بيان صحفي حول احتفالية اليوم العربي لكفاءة الطاقة وتنظيم المسابقة المصاحبة حول "أفضل منشأة أعيد تأهيلها لتصبح خضراء"

بيان صحفي (3)

حول احتفالية اليوم العربي لكفاءة الطاقة

وتنظيم المسابقة المصاحبة حول "أفضل منشأة أعيد تأهيلها لتصبح خضراء"

القاهرة: 21/5/2019

تحت رعاية معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية؛ ومعالي الدكتور/ محمد شاكر المرقبي – وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بجمهورية مصر العربية ورئيس المكتب التنفيذي؛ نظّمت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (إدارة الطاقة) بالتعاون مع المركز الإقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة (RCREEE) والوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) الاحتفالية السابعة لليوم العربي لكفاءة الطاقة يوم الثلاثاء 21 مايو 2019 بفندق ماريوت–القاهرة - جمهورية مصر العربية، تحت شعار "طاقة أوفر.. مستقبل أخضر" وتضمّنت فعالياتها جلسة حوار رفيعة المستوى إلى جانب توزيع جائزة مسابقة "أفضل منشأة أُعيد تأهيلها لتصبح خضراء".

شارك في الفعالية عدد من خبراء الدول العربية (حوالي 75 مشارك) من مختلف القطاعات المعنية في مجال الطاقة ولفيف من رجال الصحافة والإعلام كبار المسؤولين من وزارات الكهرباء بالإضافة إلى ممثلي المنظمات الدولية والإقليمية وممثلي كبرى الشركات العاملة المعنيين بالكهرباء والطاقة، فضلاً عن نخبة من الخبراء والمتخصصين من المنطقة العربية.

شهدت فعاليات اليوم العربي لكفاءة الطاقة جلسة خاصة بمسابقة اليوم العربي لكفاءة الطاقة حول

"أفضل منشأة أُعيد تأهيلها لتصبح خضراء" وذلك تنفيذًا لقرار المجلس الوزاري رقم 240 في دورته الثانية عشرة، حيث تم من خلالها تسليم الفائز شركة Eco consulting S.A.Lجائزة افضل شركة ناشئة في مجال الطاقة

Comments are closed.